الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

صمامات الكرة النحاسية

صمامات الكرة النحاسية

(68)
Sandcast 1/2 "وصلة أنثى صمام الكرة البرونزية قابلة للقفل

Sandcast 1/2 "وصلة أنثى صمام الكرة البرونزية قابلة للقفل

1/2 "إلى 1" أنثى X أنثى 25 بار صمام كروي برونزي قابل للقفل وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) خيطISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:19:49
مقعد PTFE 1/2 "صمامات الكرة النحاسية القابلة للقفل 25 بار ISO228 الموضوع

مقعد PTFE 1/2 "صمامات الكرة النحاسية القابلة للقفل 25 بار ISO228 الموضوع

1/2 "إلى 1" أنثى X أنثى 25 بار نوع قابل للقفل صمام كروي نحاسي وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) خيطISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اخت... قراءة المزيد
2021-05-26 18:17:50
ذكر X أنثى خيط طويل 1/2 "صمامات كروية نحاسية DZR

ذكر X أنثى خيط طويل 1/2 "صمامات كروية نحاسية DZR

DZR 1/2 "إلى 1" ذكر X أنثى خيط طويل 25 بار صمام كروي نحاسي بمقبض Tوصفضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة)درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248)مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779)فتح / إغلاق اخ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
توصيل الأنابيب مقبض T PN25 صمامات كروية نحاسية

توصيل الأنابيب مقبض T PN25 صمامات كروية نحاسية

25 صمام الكرة النحاسية بار مع وصلة الأنابيب مع مقبض T وصفضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة)درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248)مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779)فتح / إغلاق اختبار10000 مر... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
T مقبض أنثى X ذكر X ذكر صمام كروي ثلاثي

T مقبض أنثى X ذكر X ذكر صمام كروي ثلاثي

3 طريقة أنثى X ذكر X ذكر 25 بار صمام كروي نحاسي بمقبض T. وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
3 طريقة ذكر X ذكر X ذكر 25 بار تي التعامل مع صمام كروي

3 طريقة ذكر X ذكر X ذكر 25 بار تي التعامل مع صمام كروي

3 طريقة ذكر X ذكر X ذكر 25 بار صمام كروي نحاسي بمقبض T وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
أنثى X أنثى 25 بار ISO228 رافعة مقبض صمام الكرة

أنثى X أنثى 25 بار ISO228 رافعة مقبض صمام الكرة

أنثى X أنثى 25 بار مدمجة في صمام كروي نحاسي بمقبض رافعة مسطح وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اخت... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
4 بوصة أنثى X أنثى 600 WOG صمامات كروية نحاسية

4 بوصة أنثى X أنثى 600 WOG صمامات كروية نحاسية

1/4 "إلى 4" أنثى X أنثى 25 بار صمام كروي نحاسي بمقبض رافعة مسطح 600 WOG سمك جيد وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ذكر X أنثى X ذكر 25 بار 3 طريق الكرة صمام T ميناء

ذكر X أنثى X ذكر 25 بار 3 طريق الكرة صمام T ميناء

3 طريقة أنثى X ذكر X ذكر 25 بار صمام كروي نحاسي بمقبض T. وصف ضغط العمل25 بار (362.5 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ISO228 خيط 16 بار أنثى 3 طريقة صمام نحاسي

ISO228 خيط 16 بار أنثى 3 طريقة صمام نحاسي

3 طريقة أنثى 16 بار صمام الكرة النحاسية مع مقبض رافعة مسطحة وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 7|< 1 2 3 4 5 6 7 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Ball Valves

Brass Ball Valves

(68)
Flat Lever Handle Male X Female 25 Bar 2" Brass Ball Valves

Flat Lever Handle Male X Female 25 Bar 2" Brass Ball Valves

1/4 " To 2 " Male X Female 25 Bar Brass Ball Valve With Flat Lever Handle Description ​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to ... Read More
2020-11-17 16:36:29
1" Long Thread 25 Bar DZR Male X Female Ball Valve

1" Long Thread 25 Bar DZR Male X Female Ball Valve

DZR 1/2" To 1" Male X Female Long Thread 25 Bar Brass Ball Valve With Flat Lever Handle Description​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 ... Read More
2020-11-17 16:33:22
Double O Ring Stem Male X Male 25 Bar Brass Ball Valves

Double O Ring Stem Male X Male 25 Bar Brass Ball Valves

1/4 " To 1 " Male X Male 25 Bar Brass Ball Valve With Flat Lever Handle Description​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to ... Read More
2020-11-18 09:06:04
Female X Female 25 Bar ISO228 Lever Handle Ball Valve

Female X Female 25 Bar ISO228 Lever Handle Ball Valve

Female X Female 25 Bar Built in Brass Ball Valve With Flat Lever Handle Description ​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to ... Read More
2020-11-19 09:44:13
Male X Female Long Thread 1/2" DZR Brass Ball Valves

Male X Female Long Thread 1/2" DZR Brass Ball Valves

DZR 1/2" To 1" Male X Female Long Thread 25 Bar Brass Ball Valve With T HandleDescription​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent ... Read More
2020-11-17 16:34:13
Female Thread X PPR Socket 20 Bar Brass Water Valve

Female Thread X PPR Socket 20 Bar Brass Water Valve

Brass Ball Valve With Female Thread X PPR Socket Description ​Working Pressure 20bar (290 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ... Read More
2020-11-18 09:36:25
Iron Lever Handle Female X Female 25 Bar 4" Brass Ball Valves

Iron Lever Handle Female X Female 25 Bar 4" Brass Ball Valves

1/4 " To 4 " Female X Female 25 Bar Brass Ball Valve With Iron Lever Handle Description ​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent ... Read More
2020-11-17 16:34:51
Cap Key On Off Operated HPB 57-3 Brass Drain Ball Valve

Cap Key On Off Operated HPB 57-3 Brass Drain Ball Valve

Brass Drain Ball Valve On / Off Operated By Cap-Key Description ​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ... Read More
2020-11-17 16:36:04
Pipe Connection T Handle PN25 Brass Ball Valves

Pipe Connection T Handle PN25 Brass Ball Valves

25 Bar Brass Ball Valve With Pipe Connection With T Handle Description​Working Pressure 25bar (362.5 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and ... Read More
2020-11-17 16:33:47
ISO228 Thread 16 Bar Female 3 Way Brass Valve

ISO228 Thread 16 Bar Female 3 Way Brass Valve

3 Way Female 16 Bar Brass Ball Valve With Flat Lever Handle Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and ... Read More
2020-11-17 16:38:13
Page 1 of 7|< 1 2 3 4 5 6 7 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.