الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

صمامات زاوية نحاسية

صمامات زاوية نحاسية

(8)
ABS مقبض 10 بار مطلي بالكروم صمام زاوية مع الجوز

ABS مقبض 10 بار مطلي بالكروم صمام زاوية مع الجوز

10 بار زاوية نحاسية صمام مع الجوز مصقول مطلي بالكروم مع ABS مقبض / طريقة واحدة النحاس زاوية صمام وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعادل ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مصقول مطلي بالكروم 1/2 "× 3/8" صمامات زاوية نحاسية

مصقول مطلي بالكروم 1/2 "× 3/8" صمامات زاوية نحاسية

10 بار زاوية نحاسية صمام مصقول مطلي بالكروم بمقبض ABS / صمام زاوية نحاسي أحادي الاتجاه ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ISO228 خيط 1/2 "× 1/2" زاوية توقف نحاسي مصقول

ISO228 خيط 1/2 "× 1/2" زاوية توقف نحاسي مصقول

10 بار زاوية نحاسية صمام مصقول مطلي بالكروم بمقبض ABS / صمام زاوية نحاسي أحادي الاتجاه وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
غسالة HPB 57-3 نحاسية ذات صمام توقف زاوية

غسالة HPB 57-3 نحاسية ذات صمام توقف زاوية

10 بار زاوية نحاسية صمام مصقول مطلي بالكروم مع مقبض من سبائك الزنك / صمام زاوية نحاسي أحادي الاتجاه وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ضوء نوع مقبض سبائك الزنك 10 بار النحاس زاوية الصمامات

ضوء نوع مقبض سبائك الزنك 10 بار النحاس زاوية الصمامات

10 بار زاوية النحاس صمام مصقول مطلي بالكروم مع مقبض سبائك الزنك / طريقة واحدة النحاس زاوية صمام نوع الضوء وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مثلث سبائك الزنك مقبض HPB 57-3 النحاس زاوية صمامات

مثلث سبائك الزنك مقبض HPB 57-3 النحاس زاوية صمامات

10 بار زاوية نحاسية صمام مصقول مطلي بالكروم مع مقبض من سبائك الزنك / صمام زاوية نحاسي أحادي الاتجاه وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
الترشيح منع التدفق العكسي صمامات زاوية النحاس

الترشيح منع التدفق العكسي صمامات زاوية النحاس

10 صمام زاوية نحاسية بار مع منع التدفق العكسي للترشيح مصقول مطلي بالكروم مع مقبض من سبائك الزنك وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (ما يعادل ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
NBR مقعد أحادي الاتجاه 1/2 بوصة × 10 مم صمامات زاوية نحاسية

NBR مقعد أحادي الاتجاه 1/2 بوصة × 10 مم صمامات زاوية نحاسية

10 بار زاوية نحاسية صمام مع الجوز مصقول مطلي بالكروم مع مقبض سبائك الزنك / طريقة واحدة النحاس زاوية صمام وصف ضغط العمل10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن 0 ℃ إلى +80 (من 32 ℉ إلى 176) مسلكISO228 (م... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Angle Valves

Brass Angle Valves

(8)
NBR Seat Single Way 1/2" x 10mm Brass Angle Valves

NBR Seat Single Way 1/2" x 10mm Brass Angle Valves

10 Bar Brass Angle Valve With Nut Polished Chromed-Plated With Zinc Alloy Handle / Single Way Brass Angle Valve Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to ... Read More
2020-11-21 15:59:22
ABS Handle 10 Bar Chrome Plated Angle Valve With Nut

ABS Handle 10 Bar Chrome Plated Angle Valve With Nut

10 Bar Brass Angle Valve With Nut Polished Chromed-Plated With ABS Handle / Single Way Brass Angle Valve Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) ... Read More
2020-11-21 15:59:24
Light Type Zinc Alloy Handle 10 Bar Brass Angle Valves

Light Type Zinc Alloy Handle 10 Bar Brass Angle Valves

10 Bar Brass Angle Valve Polished Chromed-Plated With Zinc Alloy Handle / Single Way Brass Angle Valve Light type Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to ... Read More
2020-11-21 15:58:57
ISO228 Thread 1/2" x 1/2" Polished Brass Angle Stop

ISO228 Thread 1/2" x 1/2" Polished Brass Angle Stop

10 Bar Brass Angle Valve Polished Chromed-Plated With ABS Handle / Single Way Brass Angle Valve Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) Thread ... Read More
2020-11-21 15:59:25
Polished Chromed Plated 1/2" x 3/8" Brass Angle Valves

Polished Chromed Plated 1/2" x 3/8" Brass Angle Valves

10 Bar Brass Angle Valve Polished Chromed-Plated With ABS Handle / Single Way Brass Angle Valve ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) Thread ISO228 ... Read More
2020-11-21 15:59:30
Washing Machine HPB 57-3 Brass Angle Stop Valve

Washing Machine HPB 57-3 Brass Angle Stop Valve

10 Bar Brass Angle Valve Polished Chromed-Plated With Zinc Alloy Handle / Single Way Brass Angle Valve Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) ... Read More
2020-11-21 15:59:27
Triangle Zinc Alloy Handle HPB 57-3 Brass Angle Valves

Triangle Zinc Alloy Handle HPB 57-3 Brass Angle Valves

10 Bar Brass Angle Valve Polished Chromed-Plated With Zinc Alloy Handle / Single Way Brass Angle Valve​ Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) ... Read More
2020-11-21 15:59:32
Filtration Backflow Prevention Brass Angle Valves

Filtration Backflow Prevention Brass Angle Valves

10 Bar Brass Angle Valve With Filtration Backflow Prevention Polished Chromed-Plated With Zinc Alloy Handle Description ​Working Pressure 10bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃ to +80 ℃ (from 32℉ to 176℉) ... Read More
2020-11-21 15:59:02
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.