الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

الفتحات النحاسية

الفتحات النحاسية

(45)
سفينة \ وعاء توسع

سفينة \ وعاء توسع

ملف الشركة تأسست شركة Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على نطاق واسع إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة ، والسوق المحلي ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:47:35
وحدة سلامة الغلايات المدمجة

وحدة سلامة الغلايات المدمجة

وحدة سلامة الغلايات المدمجة وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 120 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 248 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (يكافئ DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:46:04
صمام تخفيض ضغط المكبس

صمام تخفيض ضغط المكبس

صمام تخفيض ضغط المكبس وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 120 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 248 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (يكافئ DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة Double-Lin ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:45:12
وحدة سلامة الغلايات المدمجة

وحدة سلامة الغلايات المدمجة

وحدة سلامة الغلايات المدمجة وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 120 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 248 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (يكافئ DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:42:54
صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي

صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي

صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 100 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (يكافئ DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:40:49
صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي

صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي

صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 100 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (يكافئ DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة ... قراءة المزيد
2021-05-31 14:40:07
3/4 "صمام نحاسي مضاد للفراغ 232psi مع خيط ISO228

3/4 "صمام نحاسي مضاد للفراغ 232psi مع خيط ISO228

صمام مضاد للفراغ وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 100 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة Double-Lin في ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:28:24
ACS 16bar F1 / 2 "صمام تخفيف ضغط الغلاية بمقبض رافعة

ACS 16bar F1 / 2 "صمام تخفيف ضغط الغلاية بمقبض رافعة

صمام تنفيس أمان M1 / ​​2 "× F1 / 2" للغلايات بمقبض رافعة وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) ضغط الفتح 8 بار (116 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 100 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنه... قراءة المزيد
2021-05-26 18:26:05
M1 / 2 "صمام تنفيس أمان الغلايات بمقبض ذراع فتح 116psi

M1 / 2 "صمام تنفيس أمان الغلايات بمقبض ذراع فتح 116psi

صمام تنفيس الأمان M1 / ​​2 "× F1 / 2" للغلايات بمقبض رافعة وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) ضغط الفتح 8 بار (116 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل -10 إلى + 100 (من 14 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهر... قراءة المزيد
2021-05-26 18:23:11
BS2779 صمام التحكم في الضغط التفاضلي 16 بار 1/2 "

BS2779 صمام التحكم في الضغط التفاضلي 16 بار 1/2 "

صمام التحكم في الضغط التفاضلي وصف ضغط العمل 16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل 0 إلى + 120 ℃ (من 32 درجة فهرنهايت إلى 248 درجة فهرنهايت) خيط ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست شركة ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:21:33
Page 1 of 5|< 1 2 3 4 5 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Manifolds

Brass Manifolds

(45)
145 Psi Automatic Air Release Valve Brass Manifolds double lin

145 Psi Automatic Air Release Valve Brass Manifolds double lin

Automatic Air Vent Valve Description Working Pressure 10bar(145 psi) Working temperature -10℃ to +100℃(from 14°F to 212°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, which ... Read More
2021-06-23 09:58:00
1/2" 3/4" Automatic Air Vent Valve With ISO228 Thread

1/2" 3/4" Automatic Air Vent Valve With ISO228 Thread

Automatic Air Vent Valve Description Working Pressure 10bar(145 psi) Working temperature -10℃ to +100℃(from 14°F to 212°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, which ... Read More
2021-06-23 09:56:07
F1" 232 psi Compact Boiler Safety Unit For Brass Manifolds

F1" 232 psi Compact Boiler Safety Unit For Brass Manifolds

Compact Boiler Safety Unit Description Working Pressure 16bar(232 psi) Working temperature -10℃ to +120℃(from 14°F to 248°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, which ... Read More
2021-06-23 09:54:28
16 Bar Piston Water Pressure Reducing Valve DIN 259 Thread

16 Bar Piston Water Pressure Reducing Valve DIN 259 Thread

Piston Pressure Reducing Valve Description Working Pressure 16bar(232 psi) Working temperature -10℃ to +120℃(from 14°F to 248°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, ... Read More
2021-06-23 09:53:29
16 bar 232 Psi Compact Boiler Safety Unit Thread ISO228

16 bar 232 Psi Compact Boiler Safety Unit Thread ISO228

Compact Boiler Safety Unit Description Working Pressure 16bar(232 psi) Working temperature -10℃ to +120℃(from 14°F to 248°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, which ... Read More
2021-06-23 09:51:00
Forged Heating Expansion Vessel Double Lin Valves

Forged Heating Expansion Vessel Double Lin Valves

Expansion Vessel Company Profiles ​​ Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin products with self-owned brand are widely distributed to more ... Read More
2021-06-23 09:49:50
3/4" Brass Anti Vacuum Valve 232psi With ISO228 Thread

3/4" Brass Anti Vacuum Valve 232psi With ISO228 Thread

Anti-Vacuum Valve Description Working Pressure 16bar(232 psi) Working temperature -10℃ to +100℃(from 14°F to 212°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin, which was ... Read More
2021-05-26 18:28:24
ACS 16bar F1/2" Boiler Pressure Relief Valve With Lever Handle

ACS 16bar F1/2" Boiler Pressure Relief Valve With Lever Handle

M1/2”×F1/2” Safety Relief Valve For Boilers With Lever Handle Description Working Pressure 16bar(232 psi) Opening Pressure 8bar(116 psi) Working temperature -10℃ to +100℃(from 14°F to 212°F) Thread ISO228... Read More
2021-05-26 18:26:05
M1/2" Boilers Safety Relief Valve With Lever Handle 116psi Opening

M1/2" Boilers Safety Relief Valve With Lever Handle 116psi Opening

M1/2”×F1/2” Safety Relief Valve For Boilers With Lever Handle Description Working Pressure 16bar(232 psi) Opening Pressure 8bar(116 psi) Working temperature -10℃ to +100℃(from 14°F to 212°F) Thread ISO228... Read More
2021-05-26 18:23:11
BS2779 16bar Differential Pressure Control Valve 1/2"

BS2779 16bar Differential Pressure Control Valve 1/2"

Differential Pressure Control Valve Description Working Pressure 16bar(232 psi) Working temperature 0℃ to +120℃(from 32°F to 248°F) Thread ISO228(equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles ​​ Double-Lin... Read More
2021-05-26 18:21:33
Page 1 of 5|< 1 2 3 4 5 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.