الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

مواسير بيكس

مواسير بيكس

(7)
ISO228 الموضوع 16 × 16 × 16 مم نحاس Pex مواسير T المناسب

ISO228 الموضوع 16 × 16 × 16 مم نحاس Pex مواسير T المناسب

النحاس المحملة وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 كوع نحاسي مقاس 20 × F3 / 4 بوصة

HPB 57-3 كوع نحاسي مقاس 20 × F3 / 4 بوصة

النحاس جدار الكوع أنثى وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذات... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
BS2779 كوع ذكر نحاسي 1 بوصة مواسير بيكس

BS2779 كوع ذكر نحاسي 1 بوصة مواسير بيكس

كوع ذكر النحاس وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
كوع أنثى نحاسي مقاس 20 × F1 / 2 بوصة

كوع أنثى نحاسي مقاس 20 × F1 / 2 بوصة

كوع أنثى النحاس وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
OEM النحاس ذكر الاتحاد مستقيم 16 × M3 / 4 "مواسير Pex

OEM النحاس ذكر الاتحاد مستقيم 16 × M3 / 4 "مواسير Pex

الاتحاد مستقيم الذكور النحاس وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملو... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
16 × F3 / 4 "مواسير نحاسية أنثوية مستقيمة بالاتحاد Pex

16 × F3 / 4 "مواسير نحاسية أنثوية مستقيمة بالاتحاد Pex

الاتحاد الأنثوي النحاسي المستقيم وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية ال... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
نحاس مخفض الاتحاد 25 × 20 مم Pex مواسير

نحاس مخفض الاتحاد 25 × 20 مم Pex مواسير

الاتحاد النحاسي المنخفض وصف مسلك ISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Pex Pipe Fittings

Pex Pipe Fittings

(7)
Brass Female Elbow 20×F1/2" Pex Pipe Fittings

Brass Female Elbow 20×F1/2" Pex Pipe Fittings

Brass Female Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-24 10:49:41
BS2779 Brass Male Elbow 1 Inch Pex Pipe Fittings

BS2779 Brass Male Elbow 1 Inch Pex Pipe Fittings

Brass Male Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-24 10:49:42
ISO228 Thread 16×16×16mm Brass Pex Pipe T Fitting

ISO228 Thread 16×16×16mm Brass Pex Pipe T Fitting

Brass Tee Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin products with ... Read More
2020-11-24 10:49:36
OEM Brass Male Straight Union 16×M3/4" Pex Pipe Fittings

OEM Brass Male Straight Union 16×M3/4" Pex Pipe Fittings

Brass Male Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-24 10:49:43
Brass Reduced Union 25×20mm Pex Pipe Fittings

Brass Reduced Union 25×20mm Pex Pipe Fittings

Brass Reduced Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-24 10:49:47
HPB 57-3 Brass 20×F3/4" Female Wall Plate Elbow

HPB 57-3 Brass 20×F3/4" Female Wall Plate Elbow

Brass Wallplate Female Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-24 10:49:38
16×F3/4" Brass Female Straight Union Pex Pipe Fittings

16×F3/4" Brass Female Straight Union Pex Pipe Fittings

Brass Female Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-24 10:49:48
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.