الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

تركيبات الصحافة النحاس

تركيبات الصحافة النحاس

(11)
ISO228 Thread HPB 57-3 النحاس لوحة الجدار الكوع

ISO228 Thread HPB 57-3 النحاس لوحة الجدار الكوع

كوع لوحة الحائط النحاسية وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
DIN 259 Thread HPB 57-3 النحاس الكوع 45 درجة

DIN 259 Thread HPB 57-3 النحاس الكوع 45 درجة

نحاس 45 درجة متساوية الكوع وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
BS2779 خيط M3 / 4 "HPB 57-3 كوع ذكر نحاسي

BS2779 خيط M3 / 4 "HPB 57-3 كوع ذكر نحاسي

كوع ذكر النحاس وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على ن... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
F1 / 2 "× 16-2.0 كوع أنثى نحاسي مع صمولة سائبة

F1 / 2 "× 16-2.0 كوع أنثى نحاسي مع صمولة سائبة

كوع أنثى من النحاس مع صمولة فضفاضة وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية ا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
F1 "× 32-3.0 مواسير ضغط نحاسية كوع أنثى

F1 "× 32-3.0 مواسير ضغط نحاسية كوع أنثى

كوع أنثى النحاس وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 DIN 259 16-2.0 × 20-2.0 تركيبات كوع نحاسية

HPB 57-3 DIN 259 16-2.0 × 20-2.0 تركيبات كوع نحاسية

كوع نحاسي وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتيًا على نطاق و... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
أنثى على التوالي الاتحاد 1/2 "تركيبات الصحافة النحاس

أنثى على التوالي الاتحاد 1/2 "تركيبات الصحافة النحاس

1/2 "إلى 1" اتحاد أنثى مستقيم وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملو... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ذكر الاتحاد مستقيم 1 بوصة تركيبات الصحافة النحاس

ذكر الاتحاد مستقيم 1 بوصة تركيبات الصحافة النحاس

1/2 "إلى 1" اتحاد ذكر مستقيم وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوك... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
أنثى على التوالي الاتحاد 1 "تركيبات الصحافة النحاس

أنثى على التوالي الاتحاد 1 "تركيبات الصحافة النحاس

1/2 "إلى 1" اتحاد أنثى مستقيم وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملو... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
1216 إلى 2025 وصلات مكابس نحاسية مخفضة الاتحاد

1216 إلى 2025 وصلات مكابس نحاسية مخفضة الاتحاد

1216 إلى 2025 اتحاد مخفض وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Press Fittings

Brass Press Fittings

(11)
F1"×32-3.0 Female Elbow Brass Press Fittings

F1"×32-3.0 Female Elbow Brass Press Fittings

Brass Female Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-23 18:11:54
ISO228 Thread HPB 57-3 Brass Wall Plate Elbow

ISO228 Thread HPB 57-3 Brass Wall Plate Elbow

Brass Wallplate Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-23 18:11:47
Female Straight Union 1/2" Brass Press Fittings

Female Straight Union 1/2" Brass Press Fittings

1/2" To 1" Female Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market... Read More
2020-11-23 18:11:55
DIN 259 Thread HPB 57-3 Brass 45 Degree Elbow

DIN 259 Thread HPB 57-3 Brass 45 Degree Elbow

Brass 45° Equal Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-23 18:11:48
Male Straight Union 1 Inch Brass Press Fittings

Male Straight Union 1 Inch Brass Press Fittings

1/2" To 1" Male Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-23 18:11:56
BS2779 Thread M3/4" HPB 57-3 Brass Male Elbow

BS2779 Thread M3/4" HPB 57-3 Brass Male Elbow

Brass Male Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-23 18:11:50
1216 To 2632 Female X Female Brass Press Fittings

1216 To 2632 Female X Female Brass Press Fittings

1216 To 2632 Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-23 18:11:58
F1/2"×16-2.0 Brass Female Elbow With Loose Nut

F1/2"×16-2.0 Brass Female Elbow With Loose Nut

Brass Female Elbow With Loose Nut Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global ... Read More
2020-11-23 18:11:50
1216 To 2025 Reduced Union Brass Press Fittings

1216 To 2025 Reduced Union Brass Press Fittings

1216 To 2025 Reduced Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-23 18:11:59
HPB 57-3 DIN 259 16-2.0×20-2.0 Brass Elbow Fittings

HPB 57-3 DIN 259 16-2.0×20-2.0 Brass Elbow Fittings

Brass Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin products ... Read More
2020-11-23 18:11:52
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.