الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

صمامات المبرد الحرارية

صمامات المبرد الحرارية

(14)
نظام واحد لأنبوبين 10 بار صمامات مشعاع قابلة للتعديل

نظام واحد لأنبوبين 10 بار صمامات مشعاع قابلة للتعديل

صمام الرادياتير القابل للتحويل لأنظمة الأنبوب الواحد والأنبوب الثنائي وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفن... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مطلي بالكروم المصقول 1/2 "× 15 مم صمامات مشعاع TRV نحاسية

مطلي بالكروم المصقول 1/2 "× 15 مم صمامات مشعاع TRV نحاسية

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 Brass 1/2 "× 1/2" صمامات مشعاع ثرموستاتي

HPB 57-3 Brass 1/2 "× 1/2" صمامات مشعاع ثرموستاتي

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
صمامات مشعاع نحاسية مطلية بالكروم

صمامات مشعاع نحاسية مطلية بالكروم

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم 1/2 بوصة × 1/2 بوصة

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم 1/2 بوصة × 1/2 بوصة

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
10 بار BS2779 صمامات المشعاع الحرارية

10 بار BS2779 صمامات المشعاع الحرارية

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
DIN259 Thread 145 PSI ثرموستاتي صمامات المشعاع

DIN259 Thread 145 PSI ثرموستاتي صمامات المشعاع

صمام رادياتير نحاسي مطلي بالكروم المصقول وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ISO228 الخيط اليدوي صمامات المشعاع TRV بزاوية

ISO228 الخيط اليدوي صمامات المشعاع TRV بزاوية

النحاس زاوية نوع صمام المبرد اليدوي لأنابيب Pex-Al-Pex وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية مواد الأجزاء ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Pex Al Pex بزاوية ثرموستاتي صمامات المشعاع

Pex Al Pex بزاوية ثرموستاتي صمامات المشعاع

صمام المبرد من النوع النحاسي لأنابيب Pex-Al-Pex وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية مواد الأجزاء ملف ال... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 صمامات مشعاع نحاسية مستقيمة

HPB 57-3 صمامات مشعاع نحاسية مستقيمة

صمام المبرد النحاسي المستقيم وصف ضغط العمل 10 بار (145 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العمل من عند 0 -120 (من 32 -248 ℉) مسلك ISO228 (يكافئ DIN259 و BS2779) المواصفات الفنية مواد الأجزاء ملف الشركة تأسست Double... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Thermostatic Radiator Valves

Thermostatic Radiator Valves

(14)
One Two Pipe Systems 10 Bar Adjustable Radiator Valves

One Two Pipe Systems 10 Bar Adjustable Radiator Valves

Convertible Radiator Valve For One-Pipe And Two-Pipe Systems​ Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Polished Chrome Plated 1/2"×15mm Brass TRV Radiator Valves

Polished Chrome Plated 1/2"×15mm Brass TRV Radiator Valves

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 Brass 1/2" × 1/2" Thermostatic Radiator Valves

HPB 57-3 Brass 1/2" × 1/2" Thermostatic Radiator Valves

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Chrome Plated Brass Thermostatic Radiator Valves

Chrome Plated Brass Thermostatic Radiator Valves

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Polished Chrome Plated 1/2" × 1/2" Brass Radiator Valve

Polished Chrome Plated 1/2" × 1/2" Brass Radiator Valve

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
10 Bar BS2779 Thermostatic Radiator Valves

10 Bar BS2779 Thermostatic Radiator Valves

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
DIN259 Thread 145 PSI Thermostatic Radiator Valves

DIN259 Thread 145 PSI Thermostatic Radiator Valves

Brass Radiator Valve With Polished Chrome-Plated Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
ISO228 Thread Manual Angled TRV Radiator Valves

ISO228 Thread Manual Angled TRV Radiator Valves

Brass Angle Type Manual Radiator Valve For Pex-Al-Pex Pipe Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Pex Al Pex Pipe Angled Thermostatic Radiator Valves

Pex Al Pex Pipe Angled Thermostatic Radiator Valves

Brass Angle Type Radiator Valve For Pex-Al-Pex Pipe​ Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical ... Read More
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 Brass Straight Thermostatic Radiator Valves

HPB 57-3 Brass Straight Thermostatic Radiator Valves

Brass Straight Radiator Valve​ Description Working Pressure 10 bar (145 psi) Working Temperature from 0 ℃-120 ℃ (from 32℉-248℉) Thread ISO228(equivalent to DIN259 and BS2779) Technical Specification Materials ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.