الهاتف ::
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

تركيبات ضغط النحاس

تركيبات ضغط النحاس

(9)
1216 إلى 2632 ذكر اتحاد ضغط النحاس على التوالي

1216 إلى 2632 ذكر اتحاد ضغط النحاس على التوالي

1216 إلى 2632 ذكر الاتحاد المستقيم وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية ا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ذكر تركيبات ضغط النحاس الاتحاد مستقيم

ذكر تركيبات ضغط النحاس الاتحاد مستقيم

1216 إلى 2632 ذكر الاتحاد المستقيم وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية ا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
أنثى مستقيم ضغط تركيبات النحاس الاتحاد

أنثى مستقيم ضغط تركيبات النحاس الاتحاد

1216 إلى 2632 اتحاد مستقيم نسائي وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية الم... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
HPB 57-3 Brass 1216 إلى 2632 وصلات ضغط نحاسية متقاطعة

HPB 57-3 Brass 1216 إلى 2632 وصلات ضغط نحاسية متقاطعة

1216 إلى 2632 كروس المناسب وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
DIN 259 كوع ضغط أنثى خيط

DIN 259 كوع ضغط أنثى خيط

1216 إلى 1620 جدار الكوع أنثى وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملو... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
كوع ذكر 1216 إلى 2632 تركيبات ضغط نحاسية

كوع ذكر 1216 إلى 2632 تركيبات ضغط نحاسية

1216 إلى 2632 ذكر مرفق وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتي... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
ISO228 الموضوع 1216 إلى 1620 تركيبات الغطاء النهائي

ISO228 الموضوع 1216 إلى 1620 تركيبات الغطاء النهائي

1216 إلى 1620 الغطاء النهائي وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوك... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
1216 إلى 2632 تركيبات الكوع ضغط النحاس

1216 إلى 2632 تركيبات الكوع ضغط النحاس

1216 إلى 2632 ذكر مرفق وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذاتي... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
كوع أنثى 1216 إلى 2632 تركيبات ضغط نحاسية

كوع أنثى 1216 إلى 2632 تركيبات ضغط نحاسية

1216 إلى 2632 أنثى مرفق وصف مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ملف الشركة تأسست Double-Lin في عام 2000 في الصين ، وهي شركة تصنيع للسوق العالمية.يتم توزيع منتجات Double-Lin ذات العلامات التجارية المملوكة ذات... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Compression Fittings

Brass Compression Fittings

(9)
Male Elbow 1216 To 2632 Brass Compression Fittings

Male Elbow 1216 To 2632 Brass Compression Fittings

1216 To 2632 Male Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-23 12:01:36
1216 To 2632 Male Straight Brass Compression Union

1216 To 2632 Male Straight Brass Compression Union

1216 To 2632 MALE Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market... Read More
2020-11-23 12:01:31
Female Elbow 1216 To 2632 Brass Compression Fittings

Female Elbow 1216 To 2632 Brass Compression Fittings

1216 To 2632 Female Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-23 12:02:13
DIN 259 Thread Female Compression Wallplate Elbow

DIN 259 Thread Female Compression Wallplate Elbow

1216 To 1620 Wallplate Elbow Female Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global ... Read More
2020-11-23 12:02:31
Male Straight Union Brass Compression Fittings

Male Straight Union Brass Compression Fittings

1216 To 2632 MALE Straight Union Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market... Read More
2020-11-23 12:01:48
ISO228 Thread 1216 To 1620 End Cap Fittings

ISO228 Thread 1216 To 1620 End Cap Fittings

1216 To 1620 End Cap Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double-Lin ... Read More
2020-11-23 12:01:43
Female Straight Union Brass Compression Fittings

Female Straight Union Brass Compression Fittings

1216 To 2632 Female Straight Union​ Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global ... Read More
2020-11-23 12:01:49
1216 To 2632 Male Brass  Compression Elbow Fittings

1216 To 2632 Male Brass Compression Elbow Fittings

1216 To 2632 Male Elbow Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. Double... Read More
2020-11-23 12:02:30
HPB 57-3 Brass 1216 To 2632 Cross Brass Compression Fittings

HPB 57-3 Brass 1216 To 2632 Cross Brass Compression Fittings

1216 To 2632 Cross Fitting Description Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ​​ Company Profiles Double-Lin, which was established in 2000 in China, is a manufacturing company for global market. ... Read More
2020-11-23 12:01:49
Page 1 of 1
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.