الهاتف ::
الصين صمامات الكرة النحاسية الصانع
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

لا موك!طلب فوري ، تسليم فوري!

DOUBLE-LIN ، موثوق على مستوى العالم!

منزل المنتجات

Bibcocks النحاس

Bibcocks النحاس

(20)
صمام كروي مزدوج مطلي بالكروم 16 بار Y مزدوج

صمام كروي مزدوج مطلي بالكروم 16 بار Y مزدوج

16 بار "Y" مزدوج الكرة النحاسية صمام حديقة مطلي بالكروم وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
وصلة نحاسية من النوع T مقبض حديقة Bibcock

وصلة نحاسية من النوع T مقبض حديقة Bibcock

16 بار خرطوم حديقة Bibcock بمقبض T من الألومنيوم ووصلة نحاسية وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختب... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
حديقة رافعة مسطحة مقبض النحاس الجذعية خرطوم المريلة الديك

حديقة رافعة مسطحة مقبض النحاس الجذعية خرطوم المريلة الديك

16 بار Bibcocks خرطوم نحاسي بمقبض رافعة مسطح ومخرج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ للحديقة وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مطلي بالكروم 16 بار 1/2 "× 1/2" خرطوم نحاسي Bibcock

مطلي بالكروم 16 بار 1/2 "× 1/2" خرطوم نحاسي Bibcock

16 بار Bibcocks خرطوم النحاس مع مقبض رافعة مسطحة وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبار10000 مرة ت... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مقبض ذراع مسطح 16 بار HPB 57-3 مريلة نحاسية

مقبض ذراع مسطح 16 بار HPB 57-3 مريلة نحاسية

16 بار Bibcocks خرطوم نحاسي بمقبض رافعة مسطح ومنفذ نحاسي وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مقبض ذراع مسطح ABS 1/2 بوصة × 3/4 بوصة صمامات نحاسية

مقبض ذراع مسطح ABS 1/2 بوصة × 3/4 بوصة صمامات نحاسية

16 بار Bibcocks خرطوم نحاسي بمقبض رافعة مسطح ومنفذ نحاسي وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلاق اختبا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
غسالة نحاسية مخرج HPB 57-3 خرطوم المريلة الديك

غسالة نحاسية مخرج HPB 57-3 خرطوم المريلة الديك

16 بار Bibcocks خرطوم نحاسي مع مقبض رافعة مسطحة ومنفذ نحاسي للغسالة وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) فتح / إغلا... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
نواة سيراميك باردة 1/2 "صنبور مياه خارجي نحاسي

نواة سيراميك باردة 1/2 "صنبور مياه خارجي نحاسي

صنبور مياه خارجي بسيط من النحاس البارد Bibcoce ، صنبور غسيل مصقول ، قلب سيراميك وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
غسالة حوضين من النحاس الأصفر

غسالة حوضين من النحاس الأصفر

16 بار Bibcocks خرطوم النحاس مع مقبض T والفولاذ المقاوم للصدأ 304 منفذ للغسالة وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و BS2779) ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
مقعد PTFE بدون ثقوب هوائية DIN 259 من النحاس الأصفر

مقعد PTFE بدون ثقوب هوائية DIN 259 من النحاس الأصفر

16 بار Bibcocks خرطوم النحاس مع مقبض قفل ليفر مسطح ومخرج الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وصف ضغط العمل16 بار (232 رطل / بوصة مربعة) درجة حرارة العملمن -10 إلى +120 (من 14 ℉ إلى 248) مسلكISO228 (ما يعادل DIN 259 و ... قراءة المزيد
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
منطقة صناعة الأجهزة YANPAN ، GANJIANG TOWN ، ZHEJIANG ، الصين
الهاتف ::86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة صمامات الكرة النحاسية المزود. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Brass Ball Valves manufacturer
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.

No MOQ! Instant Order, Immediate Delivery!

DOUBLE-LIN, Wordwide Trusted!

Home Products

Brass Bibcocks

Brass Bibcocks

(20)
Chrome Plated 16 Bar Y Double Garden Ball Valve

Chrome Plated 16 Bar Y Double Garden Ball Valve

16 Bar "Y" Double Brass Ball Garden Valve With Chrome-Plated Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Brass Connection T Type Handle Garden Bibcock

Brass Connection T Type Handle Garden Bibcock

16 Bar Garden Hose Bibcock With T Aluminium Handle And Brass Connection Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Garden Flat Lever Handle Brass Stem Hose Bib Cock

Garden Flat Lever Handle Brass Stem Hose Bib Cock

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Handle And 304 Stainless Steel Outlet For Garden Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Chrome Plated 16 Bar 1/2" x 1/2" Brass Hose Bibcock

Chrome Plated 16 Bar 1/2" x 1/2" Brass Hose Bibcock

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Handle Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 and BS2779) ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Flat Lever Handle 16 Bar HPB 57-3 Brass Bib Cock

Flat Lever Handle 16 Bar HPB 57-3 Brass Bib Cock

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Handle And Brass Outlet Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 ... Read More
2021-05-26 18:16:05
ABS Flat Lever Handle 1/2" x 3/4" Brass Bibcocks

ABS Flat Lever Handle 1/2" x 3/4" Brass Bibcocks

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Handle And Brass Outlet Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 (equivalent to DIN 259 ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Washing Machine Brass Outlet HPB 57-3 Hose Bib Cock

Washing Machine Brass Outlet HPB 57-3 Hose Bib Cock

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Handle And Brass Outlet For Washing Machine Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Ceramic Core Cold 1/2" Brass Outside Water Faucet

Ceramic Core Cold 1/2" Brass Outside Water Faucet

Simple Cold Brass Bibcoce Outside Water Faucet, Polished Laundry Faucet, Ceramic Core Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Washing Machine Double O Ring Stem Brass Bibcocks

Washing Machine Double O Ring Stem Brass Bibcocks

16 Bar Brass Hose Bibcocks With T Handle And Stainless Steel 304 Outlet For Washing Machine Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ... Read More
2021-05-26 18:16:05
PTFE Seat No Air Holes DIN 259 Brass Bibcocks

PTFE Seat No Air Holes DIN 259 Brass Bibcocks

16 Bar Brass Hose Bibcocks With Flat Lever Lock Handle And Stainless Steel 304 Outlet Description ​Working Pressure 16bar (232 psi) Working Temperature from -10 ℃ to +120 ℃ (from 14℉ to 248℉) Thread ISO228 ... Read More
2021-05-26 18:16:05
Page 1 of 2|< 1 2 >|
ZHEJIANG DOUBLE-LIN VALVES CO.,LTD.
YANPAN HARDWARE INDUSTRY AREA, GANJIANG TOWN, ZHEJIANG, CHINA
Tel:86-576-87116882
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Brass Ball Valves Supplier. © 2020 - 2021 double-lin.com. All Rights Reserved.